أخبارأخبار عالميةفيديو

صادم.. فيديو مرعب يوثق لحظة انفجار هاتف في يد شاب

تحذيرات عديدة ومختلفة أطلقها خبراء التكنولوجيا خلال الفترة الماضية، للتنبيه على خطورة الهواتف المحمولة، وأنها يمكن أن تصبح أداة قاتلة خطيرة للغاية تتسبب في وفاة صاحبها أو تؤدي لإصابته بحروق أو جروح بالغة.

وفي مقطع فيديو صادم ومرعب، وثقت عدسات كاميرات المراقبة لحظة انفجار هاتف في يد صاحبه بعد محاولته إجراء مكالمة، لتكتب النجاة للشاب الذي لم يصدق ما حدث معه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر لحظة انفجار هاتف محمول، واشتعال النيران فيه، خلال محاولة صاحبه إجراء مكالمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية بفسلطين. وأصبح الفيديو من المقاطع الأكثر مشاهدة بعد الموقف الغريب والمرعب.

وتلك ليست الحادثة الأولى من نوعها، ففي سبتمبر العام الماضي، أصيب مراهق يدعى «كولتون» ويبلغ من العمر 15 عاما، بحروق بليغة في ظهره وذراعه بعدما نام وهو يشحن بطارية هاتفه، إلا أنه استيقظ على انفجار الهاتف الذي أطاح به على أرضية غرفة نومه في كاليفورنيا

وتسبب الحادث في إصابة المراهق بحروق من الدرجة الثانية في ظهره وذراعه الأيسر، مما أدى إلى إذابة طبقة من جلده، وظهور فقاعات كبيرة وأنسجة مكشوفة، وبعد التعافي بدأ «كولتون» في تنبيه الآخرين بضرورة عدم النوم بجوار الأجهزة الكهربائية بأنواعها.

صادم فيديو مرعب يوثق لحظة انفجار هاتف في يد شاب

المصدر : موقع تونس اف ام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق