أخبارأخبار وطنية

متابعة لنتائج تحاليل الاصابة بفيروس كورونا في مختلف الجهات

كورونا ولاية صفاقس تسجل إصابة جديدة اليوم التفاصيل الكاملة

إصابة جديدة بكورونا في القيروان – التفاصيل الكاملة

المهدية جميع تحاليل كورونا سلبية و 4 حالات شفاء تام – التفاصيل الكاملة

لليوم الثاني على التوالي صفر إصابة بكورونا في سوسة – التفاصيل الكاملة

سليانة نتائج كل التحاليل المخبرية سلبيّة – التفاصيل الكاملة

نتائج 15 تحليل في ولاية المنستير ليوم الجمعة 10 أفريل 2020 : تسجيل حالة ايجابية 

قبلي : إصابة جديدة بكورونا في 

تطاوين : اصابة جديدة بفيروس كورونا 

أكد المدير الجهوي للصحة بتطاوين ابراهيم غرغار اليوم الجمعة 10 أفريل 2020 تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا من بين 14 تحليلا، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس بالجهة إلى 19 من بينهم سيدة توفيت وشفاء ثلاث حالات و10 مصابين تم نقلهم إلى المنستير لمواصلة العلاج.

بنزرت : تسجيل شفاء  3 مصابين من نفس العائلة

أكّد المدير الجهوي للصحة في بنزرت جمال الدين السعيداني، شفاء ثلاثة أشخاص من المصابين بفيروس كورونا المستجد بالجهة.

وأوضّح السعيداني أن الأشخاص الثلاثة ينتمون لأسرة واحدة وأصيلي معتمدية منزل بورقيبة وأن تحاليل المراقبة التي أجريت لهم بمخبر التحاليل المرجعي بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة أكّدت شفاءهم من الفيروس،مضيفا أن بقية المصابين وعددهم 10 حالتهم الصحية مستقرة ومطمئنة طبيا وهم محل مراقبة ومتابعة دورية من الفريق الطبي المكلّف بهم، حسب قوله .

وذكر المدير الجهوي للصحة أن 7 تحاليل من العينات التي أخذت أمس كانت نتائجها سلبية ، مجدّدا الدعوة لعموم المواطنين بالإمتثال لإجراءات الحجر الصحي العام.

سيدي بوزيد: 08 عينات سلبية

أكد اليوم الجمعة 10 افريل 2020،المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد،الزاهر الأحمدي،في اتصال هاتفي بإذاعة الكرامة،آن المصالح الجهوية للصحة بالجهة تلقت اليوم نتائج 08 عينات سلبية من المخابر الطبية المعنية بتحاليل فيروس كورنا.
الأحمدي أضاف أنه تم اليوم الجمعة 10 افريل 2020، رفع 15 عينة لتحليل لأشخاص يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا

أول حالة شفاء من فيروس كورونا في نابل

سجّلت ولاية نابل اليوم الجمعة أوّل حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد وهو شاب يبلغ من العمر 32 سنة وذلك بعد ان اثبتت التحاليل المخبرية الاخيرة خلوهّ من الفيروس، وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة بنابل عادل الحدادي.

وأفاد المصدر ذاته، أن نتائج التحاليل المخربية الواردة صباح اليوم الجمعة على الادارة الجهوية للصحة بنابل أثبتت خلو 22 شخصا من فيروس “كورونا” المستجد باعتبار انها كانت سلبية.

وذكر الحدادي بان 499 شخصا من مجموع 1632 ما يزالون يواصلون الخضوع لاجراءات الحجر الصحي بعد ان أنهى 1113 شخصا مدة الحجر، مشيرا الى انهم يحظون بمراقبة صحية يومية ومستمرة من طرف الخليّة التي تم وضعها صلب الادارة الجهوية للصحة بالجهة، حسب تصريحه.

وقال إن حالات الوفاة التي شهدتها الجهة مؤخرا تمّ إيواؤها بقسم التشريح للتثبت من سبب الوفاة، مؤكدا ان النتائج كانت سلبية واثبتت خلوها من فيروس كورونا و ان اسباب صحية اخرى تقف وراء الوفاة، وفق قوله.

متابعة لنتائج تحاليل الاصابة بفيروس كورونا في مختلف الجهات

المصدر : موقع تونس اف ام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق