أخبارأخبار وطنية

متابعة لنتائج تحاليل الاصابة بفيروس كورونا في مختلف الجهات .. التفاصيل

حالات الشفاء :

نابل : أكد عادل الحدادي المدير الجهوي للصحة بنابل استقرار الوضع الوبائي بالجهة حيث تم تسجيل 12 حالة شفاء من إجمالي 14 حالة اصابة بفيروس كورونا.
وأكد الحدادي في تصريح لـ “الجوهرة اف ام” أن 248 شخصا سيغادرون الحجر الاجباري وهم في صحة جيدة، من إجمالي 1059شخصا يخضعون للحجر الاجباري بالجهة مشيرا الى ان 195شخصا خضعوا للحجر في مراكز خاصة كانوا قدموا امس من بلدان مختلفة.
بن عروس : بلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء نهائيا من الفيروس التاجي كورونا في ولاية بن عروس 62 حالة بعد التأكد مخبريا وطبيا من خلوّ أجسامهم من أي اثر للفيروس
المهدية : حالات الشفاء بلغت 75 بالمئة من اجمالي الاصابات.
القيروان : أفاد المدير الجهوي للصحة بالقيروان حمدي حذري في تصريح لموفد الاخبار الزبير العياري أن التحاليل التي أجريت على الأشخاص المخالطين للمصابيْن بكورونا في بوحجلة كانت سلبية وبالتالي أثبتت سلامتهم من العدوى .
صفاقس : اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي أنه بتاريخ 06 ماي 2020، تم إجراء 25 تحليلا مخبريا موجها بمخبر التحاليل بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس من مجموع 1136 تحليلا أجري منذ بداية الوباء دون تسجيل أي إصابة جديدة مع تسجيل حالة إيجابية وحيدة لشخص لا يزال يحمل الفيروس، ليستقر عدد الاصابات بالفيروس في صفاقس عند 36 حالة، من بينها 18حالة شفيت و 5 حالات وفاة و 13 حالة لا تزال حاملة للفيروس و وضعها الصحي مستقر.
الكاف : 4 حالات شفاء في المنطقة
منوبة : إرتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا في ولاية منوبة، اليوم الخميس 07 ماي 2020، إلى 17 حالة، بعد شفاء طفل ال7 سنوات من العائلة الأكثر إصابات بالجهة.
ويذكر أنه تم تسجيل 40 حالة إصابة بفيروس كورونا في الجهة إلى حد الآن، فيما بلغ عدد الوفيات خمس حالات.
سوسة : أكد مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بسوسة محمد غضباني، اليوم الخميس 07 ماي 2020، في تصريح لمراسلتنا بالجهة، تسجيل حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا بالجهة ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من الوباء الى 55.
قبلي : تسجيل 37 حالة شفاء

الاصابات:

المهدية : تسجيل إصابة جديدة بفيروس “كورونا” لمواطن عائد من الكاميرون

قبلي : أكّد رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة، علي الحداد، في تصريح اليوم لوكالة تونس افريقيا لللأنباء تسجيل إصابة جديدة بفيروس “كورونا” ليرتفع العدد الجملي للاصابات في الجهة إلى 106.
المنستير: تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة ترتفع الى 40 حالة
الكاف : إصابة جديدة بكورونا في الكاف ليرتفع عدد الاصابات 8 اصابات

الوفيات :

ارتفاع حصيلة الوفيات في البلاد إلى 44 حالة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة في ولاية سوسة.
وتتوزع حالات الوفيات على 13 ولاية كالتالي : تونس (8)، أريانة (5)، بن عروس (4)، منوبة(5)، نابل (1)، بنزرت (1)، الكاف (1)، سوسة (7)، المهدية (1)، صفاقس (5)، سيدي بوزيد (1)، مدنين (4)، تطاوين (1).

متابعة لنتائج تحاليل الاصابة بفيروس كورونا في مختلف الجهات .. التفاصيل

المصدر : موقع تونس اف ام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق