أخبارأخبار وطنية

المركز العمراني الشمالي: رصدها في الميترو.. ثم لحقها وحاول إغتصابها (فيديو)

أكّد الناطق باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني في تصريح لبرنامج ساعة بساعة اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020، أنّه على إثر قيام أعوان مركز الأمن الوطني على مستوى المركز العمراني الشمالي، بدورية تفقّدية لصالح الأمن العام أمس، لفت إنتباههم فتاة كانت تطلب النجدة، وبتحركهم أمكن لهم ضبط شخص كان يجثو فوقها فتولوا القبض عليه وتحرير الفتاة.

وبتقديم المتضررة إلى مقر الوحدة الأمنية المذكورة أفادت أنه حال تجاوزها لمحطة المترو بالشباب باغتها المظنون فيه وتولى كتم صوتها وأسقطها أرضا محاولا انتزاع حقيبتها اليدوية كما حاول الإعتداء عليها.

وبالتحري مع المظنون فيه، إعترف بما نُسب إليه، حيث أفاد وأنه تولى تتبع المتضررة إلى أن غادرت محطة المترو وقام بمباغتتها من الخلف وكتم صوتها وجرها إلى أحد الممرات الضيقة أين قام بدفعها والجثو فوقها محاولا الاعتداء عليها بفعل الفاحشة.

وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها “تحويل وجهة أنثى ومحاولة إغتصابها باستعمال التهديد والإعتداء بفعل الفاحشة والسرقة باستعمال العنف الشديد”.

رصدها في محطة الميترو ثم لحقها : كتم فمها ، وجثم فوقها في محاولة لإغتصابها ثم إفتك حقيبتها وحاول الفرار ولكن …

رصدها في محطة الميترو ثم لحقها : كتم فمها ، وجثم فوقها في محاولة لإغتصابها ثم إفتك حقيبتها وحاول الفرار ولكن … #ساعة_بساعة 🇹🇳🎙

Publiée par Mosaïque FM sur Vendredi 2 octobre 2020

المركز العمراني الشمالي رصدها في الميترو ثم لحقها وحاول إغتصابها (فيديو)

المصدر : موقع تونس اف ام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق