أخبارأخبار وطنيةفيديو

عبد اللطيف المكي متأثرا : ”ستتأكدون بعد مدة أنني كنت أمينا في الحرب على كورونا”

قال وزير الصحة عبد اللطيف المكي متأثرا ” ستتأكدون بعد مدة أنني كنت أمينا في الحرب على كورونا”و ذلك خلال تطرقه للجهود الكبيرة المبذولة من وزارة الصحة.

وأضاف عبد اللطيف المكي في حوار على الاذاعة الوطنية اليوم ان الاختبارات والفحوص السريعة موجودة في المخازن وانه يتم القيام بتجارب قبل استعمالها في الوقت المناسب.

واوضح المكي “نسبة كبيرة من عدم التوقي من فيروس كورونا و الخوف من موجة أخرى من العدوى لا يزال قائما.
و تابع المكي لقد نجحنا في السيطرة على الفيروس و يجب ان ننجح الان في الحجر الصحي الموجه و إذا ما استمر هذا المسار الايجابي فإننا قادرون على فتح الحدود خلال أخر شهر جوان .

و بخصوص ما صرح به سابقا حول مسألة السباحة قال المكي أن السباحة ليست هي المقصودة بالمنع لأن ماء البحر لا ينقل العدوى و إنما الاكتظاظ على الشواطئ هو الممنوع حيث يمكن أن يساهم في نشر العدوى.

وحول النزول إلى الشارع و توزيع الكمامات و هو ما اعتبره البعض حملة انتخابية سابقة لأوانها قال المكي ” لقد نزلنا كلنا الى الشارع من العاملة البسيطة إلى الوزير لتحفيز المواطنين على ارتداء الكمامات و وجدنا قبولا جيدا من المواطنين “.

وزير الصحة عبد اللطيف المكي ضيف حاتم بن عمارة في #يوم_سعيد

♦️وزير الصحة عبد اللطيف المكي باكيا :"يشهد عليا ربي أني كنت أمين…"📍السباحة في البحر ممكنة في هذه الحالة📍أساند الغنوشي إثر الهجمة التي يتعرض لها من منطلق أخلاقي#_يوم_سعيد

Publiée par ‎Radio Nationale Tunisienne – الإذاعة الوطنية التونسية‎ sur Vendredi 22 mai 2020

عبد اللطيف المكي متأثرا ستتأكدون بعد مدة أنني كنت أمينا في الحرب على كورونا

المصدر : موقع تونس اف ام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق