أخبارمنوعات

لماذا تختفي القطط يوم عيد الأضحى وأين تذهب ؟

تصدر البحث عن سؤال لماذا تختفي القطط يوم عيد الاضحى، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع حلول عيد الاضحى المبارك، إذ يبحث الكثير من المسلمين عن سبب اختفاء القطط في يوم العيد.

وككل عام يتصدر وسم لماذا تختفي القطط يوم عيد الاضحى، منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وسط تحديات عن وجود قطط في صبيحة أول أيام عيد الاضحى، مما جعل الكثير من المواطنين البحث عن إجابة مقنعة لهذا السؤال.

ورجح العديد من المواطنين أن يكون سبب اختفاء القطط يوم عيد الاضحى تجمعها بالقرب من اماكن المهملات والنفايات، حيث يعد يوم عرس لهم نتيجة تجمعهم في المزابل وهذا سبب وجيه لاختفائهم لعد ايام مع توافر كمية كبيرة من اللحوم.

وقال موقع إسلام ويب، إن سبب اختفاء القطط يوم عيد الاضحى عن الانظار بغريزتها التي تجعلها تهرب من راحة الدم، مع إقامة المسلمين للشعائر الدنية من ذبح الاضحية في اول ايام العيد، وعللها البعض الأخر بالحكمة الالهية التي يجهلها الانسان.

واعتبر العديد من النشطاء من خلال تغريدات نشرها العديد من ابرز الرواد عبر موقع تويتر، انه مثل ذلك اسئلة تعد خرافيات تتكرر كل عام على منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين انها لربما تهرب من الدماء والسكاكين فيما علق أخرون انه اللحوم تكون متوفرة في كافة مناحي المناطق مما يجعلها قليلة التحرك.

لماذا تختفي القطط يوم عيد الأضحى وأين تذهب ؟

المصدر : موقع تونس اف ام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق